تقني ب”ميدي 1 تي في” يشتكي تعرضه ل”الطرد التعسفي”

-بديل أنفو
2021-02-03T14:06:44+01:00
أخبار وطنية
-بديل أنفو3 فبراير 2021
تقني ب”ميدي 1 تي في” يشتكي تعرضه ل”الطرد التعسفي”

أكد المهدي حازم تقني بقناة “ميدي1 تي في”، يوم الأربعاء 3 فبراير الجاري، أن إدارته قامت بطرده تعسفيا، بعد تعرضه لحادثة شغل، رغم إدلائه بالشواهد الطبية اللازمة، وتوصل الشركة بها.

وكشف حازم ل”بديل.أنفو” أنه بتاريخ 15 يناير الماضي، توجه إلى مقر قناة “ميدي1” قصد استئناف عمله، بعد انقضاء آجال الشواهد الطبية، لكنه تفاجأ بمنعه من طرف حارس الأمن، بحجة أنه لم تعد تربطه علاقة شغل مع القناة.

وأضاف حازم، أن إدارة الشركة أخبرته عن طريق حارس الأمن أن مشغله ليست القناة بل شركة “ضاما سيرفيس”.

وأبرز المنحدث ذاته، أن المفوض القضائي عاين الواقعة، وقام بتحرير محضر في الموضوع، مشيرا إلى أن القناة تنصلت من مسؤوليتها.

وقال حازم إنه يشتغل في القناة منذ سنة 2018، إذ أبرم عقدا مع شركة التوظيف “ضاما سيرفيس” المكلفة بعقود الشغل مع المستخدمين من أجل وضعهم تحت تصرف “ميدي 1 تي في” بموجب عقد بين الشركتين مدته ستة أشهر فقط، إذ يتحول بقوة القانون إلى عقد مبرم مع القناة بعد انتهاء مدة العقد الأول.

وطالب حازم المسؤولين بإنصافه على اعتبار أنه تعرض للظلم من قبل مشغليه، عبر طرده تعسفيا، “وقطع رزقه”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض