تمديد فترة التسجيل في اللوائح الانتخابية

-موقع بديل
2020-11-27T09:55:04+01:00
مختلفات
-موقع بديل27 نوفمبر 2020
تمديد فترة التسجيل في اللوائح الانتخابية

مددت غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة فاس مكناس، الفترة المخصصة لتسجيل وتحيين اللوائح الانتخابية الخاصة بالغرف المهنية برسم المراجعة السنوية، وذلك من فاتح دجنبر إلى غاية 31 منه.

وبحسب بيان للغرفة عممته يوم الجمعة 27 نونبر الجاري، فإن جميع منتسبي الغرفة المنتمين لقطاعات التجارة والصناعة والخدمات غير المسجلين في اللوائح الانتخابية الحالية والمستوفين للشروط المطلوبة قانونا ، مدعوون لتقديم طلبات تسجيلهم في اللائحة الانتخابية للغرفة بمكاتب السلطة الإدارية المحلية التابع لها مكان مزاولة نشاطهم المهني.

ويضيف البيان ذاته، أنه يتعين على المنتسبين المسجلين في اللوائح الانتخابية، وغرفة التجارة والصناعة والخدمات في الجهة المذكورة الراغبين في نقل تسجيلهم إلى لائحة صنف مهني آخر أو إلى دائرة أو فرع انتخابي آخر ، أن يقدموا طلباتهم لدى المكاتب السالفة الذكر قبل متم شهر دجنبر 2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض