توقيف أشخاص للاشتباه في بيعهم للباس الأمن والدرك والقوات المساعدة

-بديل أنفو
2021-02-10T22:59:22+01:00
أخبار جهوية
-بديل أنفو10 فبراير 2021
توقيف أشخاص للاشتباه في بيعهم للباس الأمن والدرك والقوات المساعدة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة بتنسيق مع المصلحة المركزية المكلفة بمكافحة الجرائم المرتبطة بالتكنولوجيات الحديثة، يوم الأربعاء 10 فبراير الجاري، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 39 سنة، رفقة اثنين آخرين، للاشتباه في حيازة وترويج لوازم وظيفية مزيفة للقوات العمومية.

ووفق المعطيات المتوفرة ل”بديل.أنفو” فإن مصالح اليقظة المعلوماتية بالمديرية العامة للأمن الوطني، رصدت إعلانات منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض للبيع قبعات وكمامات تحمل الشارات الرسمية للقوات العمومية، وذلك قبل أن تمكن الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية من تحديد هوية المشتبه بها وتوقيفها وهي متلبسة بترويجها بمدينة طنجة.

وأضافت المعطيات ذاتها أن “إجراء التفتيش المنجز بمنزل المشتبه بها أسفر عن حجز 115 قبعة مزورة و876 كمامة واقية، تحمل الشارات الرسمية للأمن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة وغيرها من وحدات القوات العمومية والعسكرية”.

وتم إيداع المشتبه بهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة المساهمين والمشاركين في طبع وترويج هذه اللوازم الوظيفية المزيفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض