توقيف شابتين للاشتباه بتشهيرهما بشخص مقابل مبلغ مالي

-موقع بديل
2020-12-26T12:20:09+01:00
مختلفات
-موقع بديل26 ديسمبر 2020
توقيف شابتين للاشتباه بتشهيرهما بشخص مقابل مبلغ مالي

تمكنت خلية محاربة الجريمة المعلوماتية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة خلال بداية هذا الأسبوع من توقيف فتاتين للاشتباه في تعريضهما لشخص للابتزاز والتهديد بالتشهير.

و كانت خلية محاربة الجريمة المعلوماتية قد توصلت بتعليمات مباشرة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بطنجة للبحث في شكاية أحد الاشخاص يدعي تعرضه للابتزاز والتهديد بالتشهير من طرف فتاتين تربطه بهما علاقة صداقة.

وبحسب المعطيات المتوفرة ل”بديل.أنفو” فإنه جرى فتح بحث في الموضوع من خلال الاستماع للضحية والاطلاع على الإثباتات المقدمة من طرفه ضد الفتاتين اللتان تهددانه بالتشهير، ليتم وضع كمين أمني محكم لهما باتفاق مع الضحية الذي أوهمهما بتسليمهما مبلغ مالي، حيث تم توقيف الأولى بحديقة ساحة الأمم والثانية بحديقة إيبيريا، وهما في حالة تلبس بتسلم المبلغ المالي المتفق عليه.

الموقوفتان وهما (35 و29 سنة) جرى وضعهما رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة قصد تقديمهما أمام العدالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض