توقيف شخصين للاشتباه في ترويج “الكوكايين” بين الأحياء

-بديل أنفو
2021-01-31T10:58:27+01:00
مختلفات
-بديل أنفو31 يناير 2021
توقيف شخصين للاشتباه في ترويج “الكوكايين” بين الأحياء

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، يوم السبت 30 يناير الجاري، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية في حالة تلبس بترويج المخدرات القوية، في عمليتين أمنيتين مفرقتين.

وبحسب بيان لولاية أمن طنجة، فإن “الفرقة الأمنية لمكافحة العصابات تمكنت من توقيف الشخص الأول بحي موح باكو وهو مشتبه بقيامه بترويج المخدرات القوية وتوزيعها على الزبائن على متن سيارة نفعية حيث يبلغ من العمر 46 سنة وله سوابق عدلية في هاته القضايا ليتم توقيفه وتفتيشه 24 غراما من مخدر الكوكايين و40 غراما من مخدر الشيرا وميزان إلكتروني ومبلغ مالي مهم حصيلة عمليات البيع ليتم أيضا حجز السيارة المستعملة في هذا النشاط”.

وأضاف أن “الفرقة الأمنية لمحاربة العصابات وبوسط المدينة بساحة فرنسا أوقفت مشتبها فيه آخر بعد عملية ترصد ومراقبة وهو من ذوي السوابق العدلية 40 سنةً ليتم حجز بحوزته على 30 غراما من مخدر الكوكايين ومبلغ مالي مهم، وكذلك حجز السيارة المستعملة في ترويج هذه المخدرات القوية”.

وأبرز أنه “بعد إشعار النيابة العامة المختصة أمرت بوضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية قصد البحث معهما والكشف عن باقي المتورطين معهم في عمليات الاتجار في المخدرات القوية وكذا مزوديهم الرئيسيين”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض