توقيف شخص للاشتباه في قتل صديقه

-بديل أنفو
2021-01-21T09:30:06+01:00
مختلفات
-بديل أنفو21 يناير 2021
توقيف شخص للاشتباه في قتل صديقه

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، يوم الخميس 21 يناير الجاري، من توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضيةً تتعلق بالضرب والجرح المفضي للوفاة بساحة 20 غشت.

ووفق بيان لولاية أمن طنجة فإن وقائع الحادثة تعود إلى منتصف ليلة الأربعاء حيث توقف الضحية البالغ من العمر 23 سنة، والذي كان على متن سيارة بطلب من المشتبه به وهو ابن حيه وتربطه به علاقة صداقة ومعرفة سابقة وجوار، قصد إيصاله لمستشفى محمد الخامس بسبب تعرضه لإصابة باليد.

و أضاف البيان أنه في طريقهما للمستشفى نشب شجار لفظي بينهما تطور للسب والشتم، عرض من خلاله المشتبه به الضحية لجرح بواسطة السلاح الابيض على مستوى الصدر.

المشتبه به البالغ من العمر 18 سنة وهو من ذوي السوابق القضائية تم توقيفه بحومة ظهر الحمام بمنطقة بني مكادة من طرف عناصر الشرطة القضائية وفرقة الأبحاث التابعة لها، وعثرت بحوزته على السكين المستخدم في هذه الواقعة.

الموقوف تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة لتعميق البحث معه حول ظروف وملابسات هذه الحادثة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض