تيار اتحادي يصف لشكر ب”قائد الفساد”.. ويبدي رأيه في “حراك الريف”

-بديل أنفو
2021-02-02T16:41:30+01:00
أخبار وطنية
-بديل أنفو2 فبراير 2021
تيار اتحادي يصف لشكر ب”قائد الفساد”.. ويبدي رأيه في “حراك الريف”

أكد تيار “ولاد الشعب” من داخل الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أنه يبحث آفاق العمل السياسي القانوني، في مواجهة ما أسماه “تيار الفساد والاستبداد الذي يقوده المشتبه فيه المدعو ادريس لشكر بصفته الكاتب الأول للحزب، كونها حركة فكرية قانونية تصحيحية، تطالب بربيع القانون والديموقراطية داخل حزب الاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية” حسب تعبير البيان.

واستنكر التيار في بيان له، الوضعية القاسية على معتقلي حراك الريف، ووصفها ب”الغمة التي أضحت تَحُزُّ بخاطر النفس البشرية و تحاصر أمل ولاد الشعب في مرحَمة الدستور”.

كما سجل التيار في البيان ذاته “تقييم تداعيات الانتقائية غير القانونية في تعامل رئاسة النيابة العامة مع شكاوى عديدة للتيار ضد قيادات حزبية لها نفوذ مُتَوغل بشكل واسع ومشبوه. نفوذ مرفوض يجعلنا نستاء من استمرار استِصْغار شكايتين موضوعتين لدى رئيس النيابة العامة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض