حجز حوالي 2000 قرص طبي ومبلغ مالي مهم

-موقع بديل
2021-01-29T10:22:57+01:00
أخبار جهوية
-موقع بديل29 يناير 2021
حجز حوالي 2000 قرص طبي ومبلغ مالي مهم

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء يوم الخميس 28 يناير الجاري، من توقيف شخص في عقده الرابع، للاشتباه في تورطه في ترويج الأقراص الطبية المخدرة.

وبحسب بلاغ لولاية أمن طنجة، فقد “جرى توقيف المشتبه به وهو في حالة تلبس بترويج المخدرات بحي بني مكادة بمدينة طنجة، قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة داخل منزله عن حجز 1940 قرصا طبيا مخدرا من نوع “ريفوتريل وزيبام”، علاوة على دراجة نارية ومبلغ مالي قدره 20 مليون سنتيم يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي”.

وأضاف البيان أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض