حراك الريف..الحاكي يزُور والدته في المستشفى.. وأخته: افترقنا بالدموع

موقع بديل-
2020-11-29T00:08:14+01:00
أخبار وطنية
موقع بديل-28 نوفمبر 2020
حراك الريف..الحاكي يزُور والدته في المستشفى.. وأخته: افترقنا بالدموع

كشفت حنان حاكي، أن أخاها محمد حاكي المعتقل على خلفية الحراك الشعبي بالريف، زار والدته يوم السبت 28 نونبر الجاري بالمصحة.

وقالت، في تدوينة لها، قبل قليل: عانقته بكل جوارحي، وبالدموع، قبل يدي وأوصاني بأمي. ورغم أن الحزن والألم يعتصران قلبه، حاول أن يُودعني بابتسامته المعتادة قائلا: “لاتحزني أختي، فإن رأيت دموعي، فإنها على الغالي وأمي أغلى الغوالي”.

وأضافت أنه حضنها بقوة قبل أن يودعها بقوة بشارة النصر، مبرزة أنهم لن يسامحوا ولن يغفروا لمن كان السبب في تلك المعاناة والآلام.

وتساءلت ألم يحن الوقت بعد لانهاء هذه المعاناة؟ وتابعت “أطلقوا سراح أخي ورفاقه فالظلم طغى يكفي يكفي.. جلدنا فالجلد انسلخ عن العظم”.

يذكر أن محمد حاكي، اعتقل على خلفية الحراك الشعبي بالريف، الذي انطلق بعد طحن بائع السمك محسن فكري، في حاوية الأزبال، وحوكم عليه بـ15 سنة سجنا نافذا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض