حسابات شخصية تهدد مستقبل طلبة معهد الزراعة والبيطرة


م.ك- احتج الطلبة التقنيون المتخصصون بمعهد الزراعة والبيطرة “مركب البستنة” بأيت ملول، في وقفة احتجاجية تم ننظيمها يوم السبت 28 نونبر الجاري، للمطالبة باستئناف دراستهم التي توقفت منذ شهر فبراير الماضي دون معرفة أسباب ذلك.

وصرح الطالب “أيوب” بالمعهد المذكور في تصريح لموقع “بديل أنفو” أن الدراسة توقفت حضوريا منذ فبراير الماضي إلى حدود اليوم، مستنكرا الوضع المزري الذي يهدد مستقبلهم الدراسي ومصيرهم المجهول في ظل غياب أي توضيح من إدارة المعهد عن سبب التوقف.

- إشهار -

وشدد المتحدث ذاته على أن الطلبة المتضررين عازمون على استمرار الاعتصام المفتوح داخل المعهد، متوعدين بتصعيد أشكال الاحتجاج حتى تتم الاستجابة لمطالبهم “المشروعة”.

وجدير بالذكر أن طلبة مركب البستنة ناشدو وزارة التربية والتعليم وكذا وزارة الفلاحة والصيد البحري للتدخل العاجل لاستئناف الدراسة، مشيرين أن السبب الرئيسي لهذا الانقطاع راجع لحسابات شخصية بين إدارة المركز (الرباط) وإدارة المعهد (أيت ملول)، والتي تسببت في عرقلة سير تكوينهم الدراسي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد