” حشدت” بفاس: حراس السيارات وعائلاتهم عرضة للتشرد

-موقع بديل
2020-12-12T11:10:31+01:00
أخبار جهوية
-موقع بديل12 ديسمبر 2020
” حشدت” بفاس: حراس السيارات وعائلاتهم عرضة للتشرد

أكدت شبيبة منيب بفاس، يوم الجمعة 11 دجنبر الجاري، على ضرورة إيجاد حل لحراس مواقف السيارات، في المدينة محملة المسؤولية للسلطات المحلية، والمنتخبة في حال تشرد عائلاتهم، بسبب قرارات الشركة المفوض لها تدبير مواقف السيارات.

وكشفت حشدت في بيان لها أن “المواطنين تفاجأوا بإلصاق أوراق على نوافذ السيارات للإشعار بمخالفة التوقف وذلك بالنسبة للسيارات غير المسجلة لدى شركة “فاس بركينغ”، معتبرة ذلك ضربا لكل القوانين الدولية والوطنية المادة 11 من الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، المادة 13 من الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، المادة 15 من العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية، البند الثالث من المادة الأولى من قانون المالية رقم 68.17، قانون الجبايات المحلية رقم 47.06، الفصل 24 من الدستور، الفصل 71 من الدستور، الفصل 136 من الدستور”.

وحمل البيان “السلطات المحلية والمنتخبة مسؤولية ما أسماه ب”الانفلات غير القانوني الذي حصل”، مؤكدا استعداد حشدت لتجسيد ودعم أي مبادرة لإيقاف كل الممارسات اللاقانونية التي ستقوم بها شركة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض