حقوقي يوضح حيثيات كي أم لابنتها في العرائش

-موقع بديل
2020-11-25T12:06:29+01:00
أخبار جهوية
-موقع بديل25 نوفمبر 2020
حقوقي يوضح حيثيات كي أم لابنتها في العرائش

عادل نويتي أفاد محمد بلمهيدي” رئيس الرابطة الوطنية لدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب، أنه تابع باستياء كبير فيديو تعنيف أم لطفلتها، حيث أقدمت على ضربها وكي أنفها، مؤكدا أن تاريخ تسجيل هذا الفيديو يعود إلى حوالي تسعة أشهر .

وكشف الناشط الحقوقي بمدينة العرائش ل “بديل.أنفو” أنه في الوقت الذي تتابع المنظمة هذا الملف عن كثب، سجلت باستغراب نشر هذا الفيديو في هذا التوقيت بعد مرور تسعة أشهر عن تسجيله، معلناً تضامنه مع الطفلة في هذه المحنة المتعددة الأبعاد والآثار النفسية. مشيراً أن الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان ستعلن نفسها طرفاً مساندا للضحية في هذه القضية .

وفند المتحدث ذاته، في تصريح للموقع، خبر توقيف الأم، مؤكدا أن الأبحاث لا تزال جارية في الموضوع من طرف عناصر الأمن بالعرائش، حيث تم الإستماع لحد الآن إلى أبوي وشقيق الطفلة المعنفة، في انتظار ماستسفر عنه باقي الأبحاث التي تشرف عنها النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بطنجة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض