حقيقة فيديو “نزيدك 30” بمجلس النّواب (فيديو)

موقع بديل-
2021-02-07T09:41:57+01:00
أخبار وطنية
موقع بديل-7 فبراير 2021
حقيقة فيديو “نزيدك 30” بمجلس النّواب (فيديو)

تأسفت لطيفة الحمود، نائبة برلمانية عن حزب الأصالة والمعاصرة، عن الكيفية التي يتم بها تحوير “القضايا الرئيسية” و”المعارك الأساسية” في المغرب، في إشارة منها للطريقة التي وُظف بها مقطع فيديو تظهر فيه في دردشة عفوية مع الحبيب المالكي، رئيس مجلس النّواب.

وكان عدد من النّشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا شريط “فيديو” مُوضب بطريقة أثارت الكثير من السخرية والتنكيت.

وقالت الحمود في تدوينة حول الموضوع، إن “المعركة الحقيقية ليست معركة دقائق أو ثوان، تمّت “مَنْتَجَتُها” بسوء نية واضحة من خلال التركيز على طريقة التعبير عن الدقائق العشرين التي أعلمتْني إدارة الفريق بأنها زمن مداخلتي في مجلس النواب. والتي تمّ التعريض بها عبر فيديوهات مفبركة عن طريق البتر واللصق”.

واعتبرت أن ما وقّع من “سفاسف” الأمور، التي “تتقنها بعض الكتائب الإلكترونية وذبابها الجائع إلى البوز”، والتي حوّلت “زيادة ثلاثين ثانية إلى ثلاثين دقيقة ليتغيّر بذلك مجرى الحوار”.

وأكدت الحمود، وهي عضو في لجنة الخارجية والدفاع الوطني والشؤون الإسلامية والمغاربة المقيمين بالخارج، بمجلس النواب، أن المعركة التي تعنيها بشكل شخصي هي “الدفاع عن قضايا مغاربة العالم وحمل همومهم وملفاتهم للبرلمان، وتمكينهم من حق المشاركة السياسية طبقا للفصل 17 من دستور المملكة”.

الفيديو الحقيقي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض