رئيس الجمعية المسيرة لدار الطالبة والطالب يرد على الاتهامات

موقع بديل-
2020-12-30T19:51:15+01:00
مختلفات
موقع بديل-30 ديسمبر 2020
رئيس الجمعية المسيرة لدار الطالبة والطالب يرد على الاتهامات

بعد اتهامه بـ”العقلية السطوية” وبتأزيم وضعية مؤسسة دار الطالب والطالبة “أيت الفرسي” بإقليم تنغير، قال علي السملالي إن الأوضاع في المؤسسة على ما يُرام، ولا وجود لأي مشكل، وأنها مجهزة بالشكل المطلوب، مشيرا إلى أنهم لم يتولوا تسيير المؤسسة إلا مع نهاية 2018.

وأضاف في تصريح لموقع “بديل” أنهم ساهموا في تطوير المؤسسة التي كانت في السابق في حالة يُرثى لها، مبرزا أن السلطات المحلية عاينت ذلك قبل أن يتولوا مهمتهم التطوعية.

وبخصوص عدد التلاميذ الذين استقبلتهم المؤسسة هذه السنة، أوضح، رئيس الجمعية، أن المسألة متعلقة بالظروف الصحية التي تمر منها البلاد، وأن بعض أولياء أمور التلاميذ يفضلون الاعتماد على وسائل النقل، بدل إرسال أبنائهم إلى دار الطالب والطالبة، مادامت الحصص قليلة.

وفيما نفى أن يكون عدد التلاميذ محصورا في 10 تلاميذ، أكد أن عددهم رسميا هو 56 تلميذا وتلميذة، مشيرا إلى أن المؤسسة مفتوحة للجميع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض