رئيس المجلس الإقليمي بطانطان يرفع دعوى قضائية ضد شخص انتقده!

-بديل أنفو
2021-01-30T12:24:10+01:00
أخبار جهوية
-بديل أنفو30 يناير 2021
رئيس المجلس الإقليمي بطانطان يرفع دعوى قضائية ضد شخص انتقده!

أكّد الناشط “الفايسبوكي” والمدون محمد أحمد ألومان توصّله بدعوى مباشرة مرفوعة ضده من طرف بولون السالك رئيس المجلس الإقليمي، بطانطان والنائب البرلماني عن حزب الاستقلال، يتهمه ب “القذف والسب بسوء نية، ونشر خبر زائف وادعاء وقائع غير صحيحة منسوبة للغير تُخِلُّ بالنظام العام وتثير الفزع بين الناس وإهانة موظف عمومي”.

وأوضح ألومان في تدوينة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنّ الدعوى جاءت ردا على ما يقوم به من انتقادات وتقييم لأداء المجلس الإقليمي كمؤسسة منتخبة، في إطار الحق في التعبير الذي يكفله لنا الدستور المغربي، وامتثالا لتوصيات الملك محمد السادس.

وأضاف ألومان “للسيد الرئيس والنائب البرلماني كامل الحق في اللجوء للقضاء مع ضرورة إثبات الادعاءات، وثقتنا في القضاء كبيرة”.

وكان ألومان قد نشر مجموعة من الأشرطة على صفحته ب”فايسبوك” ينتقد فيها طريقة تسيير وتدبير رئيس المجلس الإقليمي بطانطان المنتمي لحزب الاستقلال.

FB IMG 1611999285331 - موقع بديل
الاستدعاء
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض