رسالة من سائق تعرض لمحاولة گريساج بطريق “الكاموني”

موقع- بديل
2021-01-05T10:01:53+01:00
أخبار جهوية
موقع- بديل5 يناير 2021
رسالة من سائق تعرض لمحاولة گريساج بطريق “الكاموني”

منصف عيشاش – تعرض سائق ليلة الأحد 3 يناير الجاري، لمحاولة سرقة من طرف مجهولين بواسطة قطع طريقه بالحجارة ومنعه من المرور، في الطريق الوطنية رقم R405 الرابطة بين سيدي علال البحراوي ومدينة القنيطرة.

وقال الضحية في رسالة تحذيرية حصل موقع “بديل” على نسخه منها: “من بعدما لقيت طريق مسدودة قدامي مقدرتش نهرب، خففت السرعة ما أمكن ودازت فوق الحجر ومشيت وخا تهرسلي البارشوك وبقي لاصق مجرور ومحبستش، فهديك اللحظة تبعتني سيارة من نوع رونو موديل قديم، واللي كانت مركونة بجانب الطريق مقدرتش نميز اللوحة تما زدت في السرعة وهي تابعاني وأنا كان زيد فالسرعة حتى وصلت السرعة 160كم/س، وبقات كاتحاول تجاوزني ماخليتهاش حتى وصلت لمدخل القنيطرة الحمد لله”.

ويقول الضحية في رسالته ،إنه مباشرة بعد وصوله لمدينة القنيطرة، توجه لمصالح الأمن وأبلغهم بالحادث حيث توجهوا معه إلى مكان وقوع الحادث.

ويحكي الضحية: “بعد إعلام لابريكَاد فالقنيطرة، طلبوا مني نوريهم مكان الحادث، مشيت مع 2 دركيين فقط بسيارة مدنية، وبعد المعاينة قالولي هاذ المنطقة ماشي ديالنا تابعة لنفوذ سيدي علال البحراوي، من بعد عدة مشاورات قاموا بالاتصال بالدرك ديال سيدي علال البحراوي وجاوا لمكان الحادث وطلبوا مني نمشي معاهم ندير محضر فالكاموني، وقلتلهم أنا خليت السيارة ديالي فالقنيطرة وقالولي ماشي مشكل حنا نحررو محضر بسرعة ونرجعوك حتى لدارك، للأسف بقيت حاصل فلابريكاد 4 ساعات حتى الساعة 1:30” .

وختم الضحية رسالته، أنه لم يستطع أن يتمم إجراءات الشكاية نظرا لضيق الوقت وللصعوبات التي واجهته، وقال إن الهدف الوحيد من رسالته هاته هو تحذير كل السائقين من قطاع الطرق الذين يمكن أن يهددوا حياتهم وحياة أسرهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض