روحاني يتوعد اسرائيل بالرد على اغتيال “عالم الذرة”

موقع بديل-
2020-11-28T11:08:47+01:00
أخبار دولية
موقع بديل-28 نوفمبر 2020
روحاني يتوعد اسرائيل بالرد على اغتيال “عالم الذرة”

أكد حسن روحاني، رئيس إيران، على أنهم كشعب ومسؤولين “لن يتركوا العملية الاجرامية المتمثلة في اغتيال رئيس منظمة الابحاث والابداعات بوزارة الدفاع الشهيد “محسن فخري زاده” دون رد بل إن المسؤولين المعنيين سيردون عليها في وقت مناسب”.

وقال روحاني، حسب ما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية، “ليعلم أعداؤنا أن باستشهاد أمثال الشهيد فخري زاده لن يكون هناك فقط عائق أمام علماء إيران الإسلامية لاتباع طريق النمو العلمي المتسارع بل سيكونون أكثر عزما وتصميما لمواصلة طريق هذا الشهيد العزيز”.

واتهم روحاني من سمهم بـ”عناصر ارهابية واجرامية عميلة للكيان الصهيوني”، باغتيال “محسن فخري زادة”، رئيس منظمة الابحاث والابداعات بوزارة الدفاع اسناد القوات المسلحة الايرانية.

وأضاف أن أيادي الاستكبار العالمي الشريرة وعملاء الكيان الصهيوني، تلطخت مرة أخرى بدماء أحد ابناء الثورة والوطن، ما جعل الشعب الايراني يغرق في حزن وألم شديدين بفقدان عالم مثابر من أبناءه.

ومن جانبه أدان “حزب الله” عملية اغتيال محسن فخري زادة، واصفا إياها  بـ”العملية الإرهابية الأثمة”، معلنا وقوفه بكل قوة إلى جانب  إيران في مواجهة التهديدات والمؤامرات الخارجية، وفي مواجهة الحلف الجديد من الكيان الصهيوني وعدد من دول المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض