زياش يواصل تألقه ويُسجل هدفه الثاني في الدوري الإنجليزي

موقع بديل
2020-10-31T22:16:03+01:00
بديل سبورت
موقع بديل31 أكتوبر 2020
زياش يواصل تألقه ويُسجل هدفه الثاني في الدوري الإنجليزي

واصل اللاعب المغربي حكيم زياش تألقه، رفقة ناديه الجديد “تشيلسي”، بتسجيله للهدف الأول في مرمى “بيرنلي”، مساء يوم السبت 31 أكتوبر الجاري، ضمن الدورة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن زياش من تسجيل الهدف في الدقيقة الـ27 من عمر المباراة، بعد تمريرات بينية محكمة بينه وبين “تيمو فيرنر” و”تامي أبراهام”.

1545f4d2 4f02 48a8 8f38 60cddd3d2d0b - موقع بديل

ويعتبر هذا الهدف هو الأول له في البريميرليج، والثاني له، في ثاني مباراة يشارك فيها رسمياً مع “تشيلسي” منذ مجيئه من “أياكس أنستردام” في الصيف الماضي؛ حيث تمكن يوم الأربعاء الماضي من هز شباك “كراسنودار” الروسي في دوري أبطال أوروبا.

وبهذا يصبح حكيم زياش أول لاعب يسجل هدفين في أول مشاركتين له أساسياً مع البلوز منذ سنة 2014، حينما تمكن المهاجم الإسباني “ديجو كوستا” من ذلك.

يذكر أن مباراة تشيلسي، انتهت قبل قليل، بتفوقها على “بيرنلي” بـ3 أهداف لصفر، لترتقي إلى المرتبة الرابعة في انتظار باقي المباريات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض