زيان وخصومه يحلون مشاكلهم أمام القضاء

موقع بديل-
2020-12-26T16:53:28+01:00
مختلفات
موقع بديل-26 ديسمبر 2020
زيان وخصومه يحلون مشاكلهم أمام القضاء

أعلن الحزب المغربي الحر، عن وضع شكايات أمام القضاء ضد كل من المحامي إسحاق شارية، وحسان موساوي والغليمي بناسف، وأنور بن بوجمعة، بتهم متعلقة بالتزوير واستعمال وثيقة حزبية بدون صفة.

وقال الحزب، إن المحامية إلهام بلفلاح تقدّمت باسمه، بشكاية ضد إسحاق شارية وأنور بوجمعة، بتهمة استعمال وثيقة مزورة بسوء نية.

وأضاف أن “شارية جمّد عضويته بالحزب المغربي الحر، وقام بعد ذلك بسوء نية بنشر واستعمال الوثيقة المزورة، وهو يعلم علم اليقين عدم صحتها، وعدم انتماء حسان موساوي لهياكل الحزب، وأدرج اسمه ضمن لائحة المؤتمرين لانتخابه، بهدف التمويه بأنه منتخب (موساوي) في مؤتمر لم يشارك فيه، مستعملا رأسية الحزب وخاتمه وطابعه”.

ويتهم الحزب أنور بن بوجمعة، بالقيام بنفس الفعل، بعدما تم “طرده من الحزب المغربي الحر، وجعل حد لصفته كمنسق جهوي بجهة الدار البيضاء”، بينما يتهم “حسان موساوي” و”الغليمي بناسف” بانتحالهما الصفة الحزبية، والتوقيع باسم الحزب على طلبات إجراء اجتماعات سياسية”.

يُذكر أن الأعضاء المذكورون فاعلون أساسيون في الحركة التصحيحية التي جاءت ردا على ما يعتبرونه أخطاء تنظيمية من المنسق الوطني محمد زيان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض