زيان يتهم “الحموشي” بكونه وراء الفيديو المسرب

موقع بديل-
2020-11-29T23:28:55+01:00
أخبار وطنية
موقع بديل-29 نوفمبر 2020
زيان يتهم “الحموشي” بكونه وراء الفيديو المسرب

قدّم محمد زيان، المنسق الوطني لحزب المغربي الحر، شكره لكل المغاربة الذين عبّروا عن تضامنهم معه، سواء داخل المغرب أو خارجه، على خلفية الفيديو الذي سُرب في الأيام القليلة الماضية، مؤكدا أن الدعم الذي تلقاه زاده قوة بعد قوة.

وقال زيان، في كلمة له، عمّمها على صفحة الحزب، قبل قليل، إن هذه الضربة ليست هي الأولى في مساره، خصوصا بعد حراك الريف، مشيرا إلى أنه لن يخوض كثيرا في مسألة الفيديو، لأن “وهيبة” قادرة على التعامل معه، ومتابعة من ينبغي متابعته، سواء في داخل المغرب أو خارجه.

وأضاف أنه إلى حد الآن، لازال “يرغب” زوجته وأبنائه، كي لا يتقدموا بالشكاية في الموضوع.

ووجه خطابه لعبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، قائلا: إذا كنت تتابع خطواتي، وخطوات وهيبة، احذر ألا تقع في الخطأ كما وقعت فيه في ملفي ناصر الزفزافي وتوفيق بوعشرين.

واتهم الحموشي بكونه السبب في الفيديو المسرب، متسائلا لماذا لا يتابع المسطرة القانونية، ويدخل إلى الغرفة آنذاك، ويضبطهم في حالة التلبس، مما سيعفينا الآن، من إدخال التقنيين في الموضوع من كاليفورنا، قصد تحليل ذلك المقطع المصور، ويخبروننا بصحته أم أنه مركب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض