سطات.. حادثة سير ترسل ثلاث أستاذات إلى المستعجلات

-موقع بديل
2020-12-19T13:25:39+01:00
مختلفات
-موقع بديل19 ديسمبر 2020
سطات.. حادثة سير ترسل ثلاث أستاذات إلى المستعجلات

عادل النويتي- أصيب ثلاث أستاذات، يوم السبت 19 دجنبر الجاري، بمدينة سطات بجروح متفاوتة الخطورة إثر تعرضهن لحادثة سير على مستوى الطريق الرابطة بين جماعتي إثنين ابن خلوف والبروج التابعتين ترابيا لإقليم سطات.

ووفقا لمصادر”بديل.أنفو” فإن الأستاذات الثلاث كن في طريقهن إلى مقر عملهن بمجموعة مدارس العطوشة التابعة للمديرية الإقليمية للتعليم بسطات، قبل أن تصطدم السيارة التي كن على متنها بسيارة أخرى فلاحية من نوع بيكوب كانت قادمة في الاتجاه المعاكس.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الحادث استدعى حضور سيارة إسعاف تابعة لجماعة إثنين بن خلوف، التي نقلت الجريحات إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بمدينة سطات.

وفور علمها بالحادث، هرعت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، حيث عملت على تحرير محضر للحادثة وفتح تحقيق للوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت إلى الاصطدام بين السيارتين، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض