سفارة المغرب بنواكشوط تعفي موريتانيين من التأشيرة

-موقع بديل
2020-12-21T22:58:37+01:00
أخبار وطنية
-موقع بديل21 ديسمبر 2020
سفارة المغرب بنواكشوط تعفي موريتانيين من التأشيرة

أيوب الخياطي- أعلنت السفارة المغربية في موريتانيا، يوم الإثنين 21 دجنبر الجاري، أن المصالح القنصلية التابعة للسفارة ستشرع في إصدار تأشيرات دخول تراب المملكة المغربية لفئات من الموريتانيين، بينهم المرضى والطلبة ورجال الأعمال.

وبحسب نص الوثيقة التي يتوفر موقع “بديل.أنفو” على نسخة منها، فإن الفئات المحددة في الإعلان تشمل “فئة المرضى الذين يحتاجون للعلاج فى المغرب، ولديهم موعد طبي من عيادة أو مستشفى فى المملكة، والفئة الثانية هم الطلبة فى السلك الجامعي الممنوحين، أو لديهم تسجيل فى مؤسسة تعليمية فى المملكة مع حجز فندقي، صالح المدة”.

وأضافت الوثيقة أن الفئة الثالثة تشمل “رجال الأعمال المتعاقدين مع شركة أو مؤسسة فى المملكة، ولديهم وثائق تثبت ذلك مع حجز فندقي جاري الصلاحية، فيما تشمل الفئة الرابعة أصحاب الروابط العائلية بالأسر المغربية أوالمقيمين، أو الذين لديهم أملاك عقارية داخل المملكة ومعهم حجز فندقي ساري الصلاحية”.

IMG 20201221 WA0101 - موقع بديل
وثيقة الاعلان
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض