شكاية: بارون مخدرات هارب من العدالة يحاول “قتل” مواطنين بتطوان

موقع بديل
2020-11-08T07:28:14+01:00
أخبار وطنية
موقع بديل27 أكتوبر 2020
شكاية: بارون مخدرات هارب من العدالة يحاول “قتل” مواطنين بتطوان

توصل موقع “بديل. أنفو” بشكاية لمواطنين، يتحدثون من خلالها، عن محاولة قتلهم من طرف بارون مخدرات هارب من العدالة بموجب العديد من المساطر المرجعية.

ووفقا لشكاية توصل بها الوكيل العام بتطوان فإن المدعوين ” محمد . ر . ق ” و ” إسماعيل . ر . ق ” و ” ياسين . ق ” ، صرحوا في الشكاية أنهم وقعوا ضحية “محاولة القتل العمد والتهديد بالتصفية الجسدية، والإبتزاز، وإلحاق أضرار مادية بملك الغير إضافة إلى السب والشتم والتجريح”، تلقوها من قبل المعني المبحوث عنه بموجب عدة مساطر تتعلق بالإتجار الدولي في المخدرات .
والتمس المشتكون من الوكيل العام للملك بإستئنافية تطوان، من خلال الشكاية التي إطلع عليها موقع “بديل أنفو”، إعطاء الأوامر للضابطة القضائية من أجل إجراء بحث معمق في الموضوع والإستماع إليهم إلى جانب الشهود مع إصدار مذكرة بحث في حق المشتكى به إذا لم يمتثل للإجراءات القانونية وتقديمه إلى العدالة.

  - موقع بديل

وأكد المشتكون إصابتهم بضرر نفسي كبير، وخوف على سلامتهم وسلامة أفراد أسرتهم، جراء ماتعرضوا له، حيث وحسب ماورد في الشكاية، فإن المشتكى به تعمد مؤخرا إلى صدمهم مرات عديدة بسيارة من نوع : B.M.W، التي كان يقودها، عندما كانوا على متن سيارة رونو ببليونش، ماجعلهم يخرجون منها بصعوبة بالغة ويهربون خوفا منه، وذلك إعتقادا منه أنهم هم من يبلغون عنه عناصر الدرك الملكي بحكم أنه مبحوث عنه ويتاجر في المخدرات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض