طنجة..حجز أزيد من 19 ألف قرص “ريفوتريل” على متن شاحنة قادمة من إسبانيا


تمكنت عناصر الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط، أمس الجمعة 20 نونبر الجاري، من إحباط عملية تهريب 19.200 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل” نحو التراب الوطني على متن شاحنة للنقل الدولي للبضائع.

ووفق بيان للمديرية العامة للأمن الوطني فإن إجراءات المراقبة الأمنية المنجزة على الشاحنة المضبوطة، مباشرة عند وصولها على متن رحلة بحرية قادمة من إسبانيا، أسفرت عن حجز كمية الأقراص الطبية المخدرة معبأة بعناية داخل مقصورة الشاحنة، كما مكنت من توقيف سائقها المغربي الجنسية والبالغ من العمر 41 سنة.

وأضاف البيان ذاته، أن عمليات التفتيش الدقيق التي أخضعت لها الشاحنة أسفرت أيضا عن حجز مبلغ مالي بالعملة الأوروبية، فضلا عن عشرة هواتف نقالة يجري حاليا تحديد مصدرها وملابسات تهريبها.

- إشهار -

هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بميناء طنجة المتوسط تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتوقيف جميع الأشخاص المتورطين وكذا رصد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي محليا ودوليا.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد