على خُطى استدعاء عمر الراضي..الفرقة الوطنية تستدعي من جديد المعطي منجب

-موقع بديل
2020-12-03T16:04:41+01:00
أخبار وطنية
-موقع بديل3 ديسمبر 2020
على خُطى استدعاء عمر الراضي..الفرقة الوطنية تستدعي من جديد المعطي منجب

على شاكلة الاستدعاءات المتكررة للصحفي عمر الراضي، قبل اعتقاله، استدعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بالدار البيضاء، من جديد الناشط الحقوقي المعطي منجب، للإستماع إليه، يوم غد الجمعة 4 دجنبر الجاري، دون معرفة ما إذا كانت نهاية منجب ستكون شبيهة بنهاية الراضي.

ونشر منجب تدوينة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، أرفقها بصورة الاستدعاء، معلقا” استدعاء موجه لي للمثول أمام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية يوم غد الجمعة 4 دجنبر بالدار البيضاء. سأكون في الموعد غدا. دعواتكم!”.

وسبق أن استدعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية منجب للإستماع إليه قبل حوالي أسبوع.

وكان منجب قد كتب تدوينة على استدعائه، إذ قال “وعادت استدعاءات الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.”.

وقال : “رغم العياء الكبير الناتج عن إصابتي بالكوفيد ومعاناتي مع السعال المرتبط بها والذي يستمر ويرجع حتى الآن من حين لآخر، سأكون في الموعد مع الفرقة حتى أنهي معهم هذه المرحلة، ولكن طبعا سأستشير الطبيب لينصحني حول هذا التعب وانخفاض الضغط الكبير الذي لازلت أعاني منه ومدى خطورة امكانية العدوى بعد حوالي ثلاثة أسابيع من الإصابة قبل التوجه للدارالبيضاء”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض