عمالة وجدة تخفف إجراءات الحجر الصحي

-موقع بديل
2020-12-15T11:58:12+01:00
مختلفات
-موقع بديل15 ديسمبر 2020
عمالة وجدة تخفف إجراءات الحجر الصحي

أعلنت عمالة وجدة أنكاد، عن تخفيف الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ابتداء من يوم الأربعاء 16 دجنبر الجاري، على إثر تحسن الوضعية الوبائية.

ووفق بيان العمالة، فإنها قررت تمديد إغلاق المحلات التجارية والمهنية والخدماتية والمقاهي والمطاعم، بما فيها المتواجدة بالفنادق إلى الساعة العاشرة مساء، مع الاستمرار في منع البث التلفزي لمباريات كرة القدم بالمقاهي والمطاعم.

وأضاف البيان ذاته أن العمالة غيرت توقيت حظر التجول إلى الساعة الحادية عشر ليلا بدل الساعة التاسعة التي كان معمولا بها.

واسترسل البيان أنه “سيتم اعتماد 50 ٪ من الطاقة الاستيعابية للحمامات العصرية والتقليدية وقاعات الحلاقة والقاعات الرياضية المغطاة، وكذا إعتماد 75 ٪ من الطاقة الاستيعابية بجميع وسائل النقل العمومي، و منع التجمعات لأزيد من 20 شخصا، بما فيها التجمعات العائلية من أعراس وجنائز ومآتم”.

كما سيتم “اعتماد الحجر الصحي التام لأفراد العائلات القاطنين مع شخص مصاب”.

وأكدت العمالة “على إلزامية الاستمرار في التقيد بكل الإجراءات الاحترازية، وكذا المعمول بها وطنيا، خصوصا ارتداء الكمامات الوقائية واحترام مسافة التباعد القانونية، وتفادي كل أشكال الاختلاط للحد من انتشار الوباء”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض