كورونا..ارتفاع الاصابات يدفع سلطات وزان إلى تشديد إجراءات الحجر

بديل أنفو
2020-11-08T19:11:55+01:00
24 ساعة
بديل أنفو8 نوفمبر 2020
كورونا..ارتفاع الاصابات يدفع سلطات وزان إلى تشديد إجراءات الحجر

بديل- أعلنت السلطة المحلية بباشوية وزان، لمدة 15 يوما ابتداء من يوم الأحد 7 نونبر الجاري، عن إجراءات احترازية جديدة بعد ارتفاع نسبة الإصابات بالفيروس داخل المدينة بشكل مقلق.

وبحسب بلاغ باشوية وزان فإن السلطات قررت إغلاق سوق الجملة للخضر والفواكه على الساعة الثانية زوالا، وإغلاق السوق البلدي وكذا أسواق القرب على الساعة الثالثة زوالا، وإغلاق المحلات التجارية على الساعة السابعة مساء.

وأضاف البلاغ، أن السلطات قررت أيضا إغلاق المقاهي على الساعة الثامنة مساء مع منع البث التلفزي و كذا الألعاب الترفيهية المزاولة بها، وإغلاق المطاعم على الساعة العاشرة ليلا، ومنع كل التجمعات والتجمهرات بمختلف الفضاءات العمومية.

وأبرز البلاغ ذاته أنه تم منع الولوج إلى الحدائق و الساحات العمومية على الساعة السادسة مساء، والاستمرار في منع الأفراح وحفلات الزواج و الجنائز و كذا التجمعات العائلية، مع تعريض المخالفين
المتابعات قضائية.

وسجلت مدينة وزان يوم الأحد 16 إصابة جديدة بفيروس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض