كورونا..تحديد أسعار الخدمات الصحية بعد التنديد بغلائها

بديل أنفو
2020-11-16T13:50:58+01:00
أخبار وطنية
بديل أنفو16 نوفمبر 2020
كورونا..تحديد أسعار الخدمات الصحية بعد التنديد بغلائها

بديل.أنفو- بعد الإرتفاع الصاروخي لأسعار الخدمات الصحية لمرضى كوفيد 19 في المصحات الخاصة، نشرت يوم الاثنين16 نونبر الجاري، الوكالة الوطنية للتأمين الصحي، قائمة بأسعار الخدمات الصحية المتعلقة ب “كوفيد 19” التي يتعين على المرضى دفعها سواء في المؤسسات الصحية الخاصة أو العمومية.
وتهم هذه القائمة سعر التشخيص المخبري، وأثمان تحاليل كورونا، والعلاج والتكفل، وثمن بعض الأدوية المستخدمة في علاج الفيروس كالكلوروكين ، إضافة إلى أسعار الحالات حرجة بغرف الإنعاش.
وتأتي هذه الخطوة بعد لقاء جمع وزير الصحة خالد آيت طالب يوم الأربعاء الماضي مع ممثلي المصحات الخاصة بحضور الوكالة، لمناقشة التعريفات المبالغ فيها التي تفرضها المصحات الخاصة على المصابين بكورونا الوكالة، وبعد ارتفاع الأصوات المنددة بالأسعار الخيالية التي تفرضها المصحات الخاصة على مرضى فيروس كورونا .

قائمة الأسعار

https://www.leconomiste.com/sites/default/files/eco7/public/grille-tarifaire-covid-19.pdf

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض