كورونا تدخل والدة لطيفة رأفت العناية المركزة

بديل أنفو
2020-11-18T15:48:04+01:00
أخبار وطنية
بديل أنفو18 نوفمبر 2020
كورونا تدخل والدة لطيفة رأفت العناية المركزة

بديل.أنفو- أعلنت الفنانة لطيفة رأفت، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام يوم الأربعاء 18 نونبر الجاري، عن إصابة والدتها بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنها ترقد حاليا في العناية المركزة

وطالبت لطيفة رأفت في تدوينتها من جميع الدعاء لوالدتها “أحبائي أشكركم على دعمكم وتعاطفكم معي في كل المواقف التي أمر بها، لكن الآن أحتاجكم أكثر وأحتاج دعواتكم لوالدتي الغالية التي هي الآن في العناية المركزة، وذلك بعد إصابتها منذ ثلاثة أيام بهذا الوباء اللعين”، كما عبرت عن ألمها وحزنها الكبير لما أصاب والدتها، قائلة: “أنا الآن قلبي يتقطع على الميمة ولا يمكن لي رؤيتها، فإذا كنتم لا تخافون على أنفسكم فخافوا على أعز الناس لي ممكن يكونوا الله يحفظ في هذه الظروف ولا يمكنكم رؤيتهم”.

وكتبة الفنانة : “عافاكم الله من كل شر أرجو منكم الدعاء في هذه الظروف العصيبة، وأرجو منكم أحبائي ردوا بالكم من هذا الفيروس اللعين واتخذوا كل احتياطاتكم لأنه وبكل بساطة يدخل للبيوت بدون استئذان”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض