كورونا تعلق العمل بالمصلحة العقارية بالجديدة ونقابة تستنكر لامبالاة الإدارة

موقع- بديل
2020-11-24T11:31:44+01:00
أخبار جهوية
موقع- بديل24 نوفمبر 2020
كورونا تعلق العمل بالمصلحة العقارية بالجديدة ونقابة تستنكر لامبالاة الإدارة

بديل أنفو-الطيب مؤنس علق مكتب الفرع المحلي للنقابة الوطنية للمحافظة العقارية التابعة للجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي والمنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بالمركب العقاري بالجديدة، العمل بمصلحة المحافظة العقارية من يوم الإثنين 23 نونبر 2020 إلى غاية إجراء التحاليل المخبرية لكافة المستخدمات والمستخدمين وظهور نتائجها وحصر جميع المخالطين وتعقيم المركب العقاري.

وعبر المكتب النقابي في بلاغ، يتوفر بديل على نسخة منه، عن أسفه لعدم تجاوب الإدارة مع تحذيراته السابقة في البلاغ الصادر يوم 17 نونبر 2020 والتي دعا فيها إلى التعامل بمسؤولية مع التطور الخطير للحالة الوبائية بالمركب العقاري بالجديدة عن طريق تعقيم إدارة المركب وإجراء التحاليل المخبرية للمستخدمين بعد ظهور مجموعة من الحالات المؤكدة.

وأكد نائب الكاتب العام للفرع المحلي للنقابة بالمركب العقاري بالجديدة، في اتصال هاتفي حول هذا التعليق أن “المكتب المحلي للنقابة الوطنية للمحافظة العقارية بالجديدة دق ناقوس الخطر ونبه أكثر من مرة إلى هشاشة الوضعية الوبائية بالمركب العقاري بالجديدة بعد تناسل الإصابات في صفوف المستخدمين، فاضطرت النقابة إلى اتخاذ قرار تعليق العمل إلى غاية إجراء التحاليل وظهور نتائجها لدفع الإدارة المركزية إلى تحمل مسؤوليتها كاملة في حماية المستخدمين والمرتفقين من هذا الولاء الفتاك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض