لطيفة رأفت تحكي قصتها مع “كورونا”

-موقع بديل
2020-12-09T12:22:41+01:00
أخبار وطنية
-موقع بديل9 ديسمبر 2020
لطيفة رأفت تحكي قصتها مع “كورونا”

بديل.أنفو- أكدت الفنانة لطيفة رأفت يوم الثلاثاء 8 دجنبر الجاري إصابتها بفيروس كورونا المستجد ودخولها في حالة خطيرة ألزمتها مستشفى الشيخ زايد لأيام.

وكتبت رأفت في تدوينة لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي ” بعد أن أخبرتكم بمرض والدتي، أصبت بهذا الفيروس اللعين وباء كورونا و دخلت في نفس الحالة الخطيرة التي مرت على والدتي، نقلت بعدها على متن سيارة إسعاف إلى مستشفى الشيخ زايد، و أنا أودع بيتي و إبنتي في حالة من الخوف و الهلع”.

وأضافت رأفت ” عانيت كثيرا خصوصا عندما ينقطع النفس، و كل أعضائك تتشتت، و لا يبقى لك إلا الله، هل سأقوم من هذه الوعكة ؟ هل أمي لازالت على قيد الحياة ؟ لكن الأمور مرت بسلام علي، وعلى والدتي”.

وقالت: ” أتمنى الشفاء للجميع ، طبعا ما زلت تحت المراقبة ، لم أسترجع قوتي بعد لكن الحمد الله خروجي من المستشفى و وجودي جنب إبنتي رفع من معنوياتي رغم انني لا استطيع ان ألمسها بعد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض