ما صحة هذه المعطيات “الخطيرة جدا” عن إجراءات لـ”عميدة شرطة”؟

موقع بديل
2020-11-20T20:02:38+01:00
أخبار وطنية
موقع بديل20 نوفمبر 2020
ما صحة هذه المعطيات “الخطيرة جدا” عن إجراءات لـ”عميدة شرطة”؟

بديل. أنفوـ علم موقع “بديل. أنفو” أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد حلوا بالرباط للاستماع إلى عميدة شرطة على خلفية شكاية تقدم بها محامي لفائدة موكلته المعتقلة، قبل إدانتها بسنتين حبسا نافذا.

وفي التفاصيل، يفيد الدفاع لـ”بديل” أن عميدة الشرطة اعتقلت موكلته، “دون أن تكون هناك أية حالة للتلبس” بل “إنها بدل أن تكتفي باستدعاء موكلته وفقا لتعليمات النيابة العامة الكتابية، قامت باعتقال المعنية دون وجود إذن من المسؤول القضائي. أكثر من هذا قال الدفاع للموقع “إنه لا وجود لمحضر بيان الوضع تحت الحراسة النظرية”.

أما أغرب ما ورد على لسان الدفاع هو القول بأن العميدة باشرت إجراءاتها ضد موكلته قبل أن تصل إرسالية النيابة العامة لمديرية الأمن بيوم واحد.

يذكر أن استئنافية الرباط قبلت بجميع الدفوع الشكلية التي تقدم بها دفاع المعتقلة احتياطيا ومع ذلك أدانتها بسنتين حبسا نافذا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض