مسؤول إسرائيلي: نتطلع إلى تحقيق إنجازات تخدم مصلحة الشعبين (فيديو)

موقع بديل-
2020-12-22T18:21:14+01:00
أخبار وطنية
موقع بديل-22 ديسمبر 2020
مسؤول إسرائيلي: نتطلع إلى تحقيق إنجازات تخدم مصلحة الشعبين (فيديو)

بديل.أنفو- عمّم “ليؤور بن دور”، رئيس إدارة المغرب في الخارجية الإسرائلية، قبل قليل، مقطع فيديو قصير، يُعرب من خلال عن سعادته بالوصول إلى العاصمة المغربية الرباط.

وقال بن دور موجها خطابه للمغاربة: “وصلنا إلى المغرب أخيرا.. نشكركم على حسن الضيافة، ونتطلع إلى تحقيق إنجازات تخدم مصلحة الشعبين”.

وفي سياق متصل، يرى عدد من المتتبعين أن الاستقبال الذي خص به المغرب الوفد الأمريكي-الإسرائيلي، يُثير الكثير من التساؤلات حول الرسائل المراد إرسالها من خلاله.

وظهر محمد اليعقوبي، والي جهة الرباط سلا القنيطرة يوم الثلاثاء الـ22 من دجنبر الجاري، وبعض المسؤولين بالجهة، بحضور السفير الأمريكي، وهم ينتظرون الوفد الأمريكي-الإسرائلي، المكون من جاريد كوشنر، مستشار الرئيس الأميركي، وآفي بيركوفيتس، المبعوث الأميركي إلى الشرق الأوسط، ومائير بن شبات، مستشار الأمن القومي الإسرائيلي.

وقال متتبعون إن الإستقبال كان باهتا، نظرا لعدم حضور المسؤولين الحكوميين، بالإضافة إلى غياب بعض البروتوكولات المعمول بها عادة في استقبال الوفود الرسمية، كوضع البساط الأحمر على الأرض.

ليؤور بن دور رئيس إدارة المغرب في الخارجية الإسرائلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض