مسؤول: حركية الطرامواي في حالة مضطربة جدا اليوم

موقع بديل-
2021-01-07T12:25:21+01:00
أخبار وطنية
موقع بديل-7 يناير 2021
مسؤول: حركية الطرامواي في حالة مضطربة جدا اليوم

تسبّبت التساقطات المطرية التي شهدتها الدار البيضاء خلال الـ48 ساعة الأخيرة، في وضع حركية “الطرامواي” في حالة “مضطربة جدا”، صباح يوم الخميس الـ7 يناير الجاري، بحسب ما نقّلته وكالة المغرب العربي للأنباء، عن مسؤول من شركة “الهيئة المستقلة للنقل في باريس للتنمية-الدارالبيضاء”( RATP Dev Casablanca ) .

وقال المسؤول للمصدر ذاته إنه ” بعد الأمطار الغزيرة بالدار البيضاء، فقد شهدت الحركة على مستوى الخطين الأول والثاني لطراموي الدار البيضاء ، اضطرابا كبيرا “.

وأضاف أنه ” من الصعب تقدير مدة هذه الاضطرابات في حركة الطرامواي، لأن الأمر يرتبط بتصريف مياه الأمطار وأحوال الطقس “.

يُشار إلى أن معدل الأمطار التي تساقطت يوم الثلاثاء الـ5 من يناير الجاري، بمدينة الدار البيضاء، بلغ في متوسطه 33,7 ملم بين الساعة الرابعة بعد الزوال والتاسعة ليلا، مع تسجيل تساقطات قصوى بلغت 53 ملم.

وكان لهذه التساقطات تأثير كبير على المدينة، حسب ما بيّنته الصور التي تم تداولها على نطاق واسع ليلة الثلاثاء، وعلى الخصوص في مناطق: لهراويين، مديونة، تيط مليل، أهل الغلام، دار بوعزة، بوسكورة، حي السدري، مولاي رشيد، عين الشق والحي الحسني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض