مصرع شاب وإصابة شخصين آخرين في حادثة سير

موقع- بديل
2021-01-30T00:06:40+01:00
أخبار جهوية
موقع- بديل30 يناير 2021
مصرع شاب وإصابة شخصين آخرين في حادثة سير

عادل نويتي- لقي شاب مصرعه، فيما أصيب شخصان آخران بجروح متفاوتة الخطورة إثر حادثة سير خطيرة، وقعت مساء يوم الجمعة 29 يناير الجاري، ضواحي مدينة ابن أحمد.

وحسب مصادر “بديل.أنفو”، فقد وقعت الحادثة تحديدا بالطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي ابن أحمد وخريبكة على مستوى الجماعة الترابية سيدي الدهبي التابعة لإقليم سطات.

وعزت المصادر ذاتها وقوع الحادثة للسرعة المفرطة والتجاوز، مضيفة أن فقدان السائق السيطرة على العربة أدى لارتطامها بسيارة أخرى.

وانتقلت السلطات المحلية والدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية إلى مكان الواقعة، حيث تم نقل الجرحى إلى مستشفى القرب بمدينة ابن أحمد، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بسطات.

وتم فتح بحث من طرف عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ابن أحمد للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذا الحادث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض