مطالب بالإسراع في الاستماع لمشتكى بهم في قضية دعارة وحمل

-موقع بديل
2021-01-24T10:28:33+01:00
أخبار جهوية
-موقع بديل24 يناير 2021
مطالب بالإسراع في الاستماع لمشتكى بهم في قضية دعارة وحمل

طالبت الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب، بالإسراع في الاستماع للمشتكى بهم في قضية إعداد بيت للدعارة والفساد وممارسة الدعارة الناتج عنها حمل بالعرائش.

وكشفت الرابطة أن الشكاية التي وجهتها الأم إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية في العرائش يوم 19 يناير الجاري تهم الاحتجاز والعنف حيث أصدر ممثل الحق العام تعليماته للمركز القضائي للدرك الملكي بالعرائش للاستماع للمشتكية وهو ما تم بالفعل يوم الخميس 21 يناير الجاري. حيث حضرت الأخيرة وتم الاستماع لها في محضر رسمي تتهم فيه شخصا باحتجاز ابنتها رغم طلاقه منها وممارسة الجنس معها تحت التهديد والترهيب.

وتضيف الرابطة نقلا عن المشتكية أن ابنتها حامل لكنها لا تعرف مع من وقع الحمل وممارسة البغاء.

وأوضحت الرابطة أن هناك شخصا يقوم بإدخال الرجال لممارسة الجنس على ابنة المشتكية الموجودة بمنزل أحد المشتكى بهم بدوار أولاد حمو الغابة بجماعة العوامرة إقليم العرائش، إذ وصل لعلمها وجود تسجيل سمعي بصري يوثق ممارسة ابنتها للجنس ويهددها بهذا التسجيل.

المشتكية سبق أن تقدمت في شهر فبراير 2020 بشكاية إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالعرائش في مواجهة شخصين تتهمهما باحتجاز ابنتها وحفيدها ووضع شخص منحرف لحراسة البنت العشرينية حسب ما جاء في موضوع الشكاية التي تم حفظها بتاريخ 5 يونيو 2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض