مندوبية التامك تنفي دخول أصغر معتقلي “حراك الريف” في إضراب عن الطعام

-بديل أنفو
2021-01-27T23:47:16+01:00
أخبار وطنية
-بديل أنفو27 يناير 2021
مندوبية التامك تنفي دخول أصغر معتقلي “حراك الريف” في إضراب عن الطعام

نفت إدارة السجن المحلي ب”الناظور 2″ يوم الأربعاء 27 يناير الجاري، أن يكون محمد بوهنوش أصغر المعتقلين على خلفية “حراك الريف” “قد تقدم بأي إشعار بالدخول في إضراب عن الطعام إلى إدارة المؤسسة السجنية، وأكدت أنه يتسلم وجباته الغذائية بشكل عادي”.

و ذكرت إدارة المؤسسة السجنية، في بيان توضيحي، أنه “خلافا لما يروج ببعض المواقع الإلكترونية بخصوص دخول السجين (م.ب)، المعتقل بالسجن المحلي بالناظور2 على خلفية أحداث الحسيمة، في إضراب عن الطعام، فإن السجين المذكور، لم يتقدم بأي إشعار بخصوص ذلك”.

وأضاف البيان “أن المؤسسة السجنية لم تقم بتصنيف المعني بالأمر في الصنف (أ) كما تم الترويج له عبر بعض المواقع الإخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي”.

واستنكرت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، “قيام مواقع إلكترونية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر الأخبار الكاذبة دون التحقق من مدى صحتها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض