مواطن يشتكي التلاعب بنتيجة فحصه عن الفيروس ويتهم مندوبا بالتقصير (فيديو)

موقع بديل-
2021-01-08T00:14:48+01:00
أخبار وطنية
موقع بديل-8 يناير 2021
مواطن يشتكي التلاعب بنتيجة فحصه عن الفيروس ويتهم مندوبا بالتقصير (فيديو)

اتهم مواطن مغربي، يعيش في الديار الفرنسية، المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بإفران، بالتقصير في أداء وظيفته التي يتلقى من أجلها راتبه الشهري من أموال الشعب، معتبرا إياه “مسؤولا” لا يستحق المهمة التي أوكلت له، لأنه لا يهتم بمشاكل النّاس.

وقال المواطن في مقطع فيديو، توصّل به موقع “بديل”، إنه أجرى فحوصات مُتعلقة بفيروس كورونا، رفقة أفراد من أسرته بإفران، مضيفا أن النتائح جاءت سلبية، إلا بالنسبة لنتيجته كانت إيجابية، وهو ما لم يستسغه، لأن ذلك، وبحسبه، مناف للمنطق.

وأشار إلى أنه ربط الاتصال بالمندوب الإقليمي يستفسره حول الموضوع، ويطالبه بالتأكد من النتائج، إلا أن المندوب، رفض أي مناقشة للموضوع أو إعطائه أي أهمية، بمبرر أنه يستحيل أن يقعوا في الخطأ لأنهم يعتمدون معايير دولية.

وأضاف المواطن أن ذلك دفع به إلى الانتقال لمدينة مكناس، وإجراء فحصين آخرين؛ الأول بمستشفى محمد الخامس، والثاني بمختبر مختص، قصد دحض الشك باليقين.

وفيما أبرز أن النتيجتين جاءتا سلبيتين، وطالب المسؤولين بمحاسبة مندوب الصحة بإقليم إفران، دعا المواطنين إلى الانتباه لنتائج الفحوصات، لأنها، وبحسبه، تكون أحيانا غير دقيقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض