موظفو البريد بنك: نحن الحل في ضمان استقرار المؤسسة

موقع بديل-
2020-11-30T11:31:20+01:00
مختلفات
موقع بديل-30 نوفمبر 2020
موظفو البريد بنك: نحن الحل في ضمان استقرار المؤسسة

أكد موظفو البريد بنك، المنظمون في الجامعة الوطنية للبريد واللوجستيك والنقابة الوطنية للبريد، أنهم جزء من الحل للأزمة التي تعرفها مؤسسة البريد بنك مؤخرا، وأنهم يستطيعون ضمان استقرار المؤسسة وكامل فروعها في المغرب، مبرزين أنهم أخبروا المدير العام للبريد بنك بذلك في اتصال هاتفي مساء يوم السبت.

وأعلنت النقاباتان في بلاغ مشترك، توصّلت “بديل.أنفو” بنسخة منه، عن مدّ اليد لكل مبادرة جادة موحدة للأسرة البريدية، والتي بدأت بوادرها، حسب البلاغ، تلوح في الأفق القريب.

وبخصوص الإضراب التصعيدي، لمدة 72 ساعة، المزمع تنظيمه في الأيام المقبلة، قالت النقاباتان المنضويتان تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل والكونفدرالية الديمقراطية للشغل، إنهما ستعلنان عنه يوم الأربعاء الـ2 دجنبر المقبل.

وأبرز بلاغ النقاباتان أنه على عزم في المضي قدما في المسلسل النضالي التصاعدي دفاعا عن كرامة ووجود البريديين والبريديات، ودفاعا عن مطالبهم العادلة والمشروعة.ودعا كل البريديين والبريديات في كل التراب الوطني إلى المزيد من التعبئة الموحدة الشاملة والقوية، متطلعاً إلى رجوع كل الأوساط داخل الإدارة إلى جادة الصواب من خلال فتح مفاوضات موحدة ومنتجة.

واعتبر البلاغ أن الإضراب السابق الذي كان يومي الـ26 والـ27 نونبر الجاري، كان ناجحا بكل المقاييس وعلى جميع المستويات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض