موظفو البريد بنك ينهون 2020 بالاحتجاج

موقع بديل-
2020-12-28T16:02:26+01:00
أخبار وطنية
موقع بديل-28 ديسمبر 2020
موظفو البريد بنك ينهون 2020 بالاحتجاج

أعلن تنسيق نقابي “بريدي” عن خوض أشكال احتجاجية متعددة تبدأ من يوم الثلاثاء الـ29 من دجنبر الجاري، ويأتي في مقدمتها إضراب، وصفه بـ”التصعيدي”.

وجاء ذلك في بيان، توصّل موقع “بديل” بنسخة منه، موقّع من الجامعة الوطنية للبريد واللوجيستيك، والنقابة الوطنية للبريد، والنقابة الوطنية لمجموعة بريد المغرب.

وفيما حمّل بيان النقابات الثلاثة المسؤولية الكاملة للمدير العام بشأن الإضراب التصعيدي الذي يستمر إلى غاية الـ31 من دجنبر الجاري، قال إنه سينظم وقفة احتجاجية مركزية، يوم الثلاثاء 29 دجنبر، أمام المقر الاجتماعي لبريد المغرب بمدينة الرباط، ابتداءً من الساعة الـ11 صباحا.

وأبرز البيان النقابي أنه سيقاطع “التعليمات” والممارسات غير القانونية الرامية إلى فرض “الوضع رهن الإشارة”، أي فرض المداومة حتى خارج أوقات العمل، معلنا عن شجب كل الممارسات الساعية إلى تكسير الإضراب الناجح للأسرة البريدية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض