مُعطيات مُثيرة عن سبب استقالة مدير مستشفى للامريم بالعرائش

-موقع بديل
2020-12-03T14:05:03+01:00
أخبار جهوية
-موقع بديل3 ديسمبر 2020
مُعطيات مُثيرة عن سبب استقالة مدير مستشفى للامريم بالعرائش

أيوب الخياطي- أكد الدكتور شوقي أميران، مدير مستشفى للامريم في العرائش، يوم الخميس 3 دجنبر الجاري، خبر تقديمه لاستقالته، لأسباب بينها الخرجة الأخيرة لرئيس مجلس جماعة القصر الكبير محمد السيمو على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” يهاجم فيها المستشفى ويتهم إدارتها بالإهمال.

وكشف أميران لموقع “بديل.أنفو” أنه أرسل نسخة من طلب استقالته إلى المديرية الجهوية للصحة بالشمال، ووزارة الصحة، وينتظر الموافقة عليها.

واتصل الموقع ذاته، بالمديرية الجهوية للصحة بجهة الشمال للتأكد خبر تقديم شوقي لاستقالته، لكنها نفت علمها بالموضوع في الوقت الحالي.

وكان البرلماني محمد السيمو ورئيس مجلس جماعة القصر الكبير، قد انتقد في خرجته الأخيرة على إحدى صفحات “الفايسبوك” للحديث عن تجربته مع “فيروس كورونا” الطريقة التي يدير بها أميران مستشفى للا مريم.

ووصف السيمو ما يقع في المستشفى ب”الفوضى العارمة”، إذ قال إنه أجرى فحصا في جهاز “السكانير” للتأكد من إصابته ب”كورونا” من عدمها، حيث أكدت له الأطر الطبية عدم إصابته، لكن طبيبا آخر أبلغه أنه مصاب بالفيروس بنسبة 20 في المائة.

ودعا السيمو عامل العرائش إلى التدخل لإيقاف ما وصفها بالفوضى، على حد تعبيره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض