نائب برلماني ينعت وزير الصناعة الإسرائيلي بـ”مجرم حرب”

-موقع بديل
2020-12-31T13:55:34+01:00
أخبار جهوية
-موقع بديل31 ديسمبر 2020
نائب برلماني ينعت وزير الصناعة الإسرائيلي بـ”مجرم حرب”

أيوب الخياطي- نعت محمد خيي الخمليشي، النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، ورئيس مقاطعة بني مكادة بطنجة، يوم الخميس 31 دجنبر الجاري، وزير الصناعة الإسرائيلي “عمير بيريتس” بـ”مجرم حرب”.

وكشف الخمليشي في تدوينة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أن بيريتس الذي شَغِل منصب وزير حرب “هو في النهاية مجرم حرب، لا يُجَمِّل وجهه القبيح كونه من أبي الجعد ومن أصول مغربية”.

وأضاف الخمليشي في التدوينة ذاتها “مجرم حرب يعني مجرم حرب، سواء كان يهوديا من أصل مغربي أو يهوديا من أصل بولاندي ولا يهوديا من أصل تونسي أو إثيوبي …الأمر سواء”.

وكان وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقمي والخدمات حفيظ العلمي، قد اجتمع مع نظيره الإسرائيلي يوم الإثنين 28 دجنبر الجاري، عبر تقنية المناظرة المرئية لتحديد مجموعة من القطاعات الصناعية ذات الإمكانات القوية “للشراكة بين البلدين”.

ووفق بيان الوزارة فإن الأمر يتعلق بقطاعات النسيج والصناعة الفلاحية، والبحث والتطوير في القطاع الصناعي، والتكنولوجيا الخضراء، وصناعة الطاقة المتجددة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض