نجاح متغيبة في مباراة مفتشي التعليم يثير جدلا.. والإدارة توضح

-موقع بديل
2020-12-19T10:48:23+01:00
أخبار جهوية
-موقع بديل19 ديسمبر 2020
نجاح متغيبة في مباراة مفتشي التعليم يثير جدلا.. والإدارة توضح

رضوان الجواهري- أكدت إدارة مركز تكوين مفتشي التعليم، يوم الجمعة 18 دجنبر الجاري، صحة الأخبار المتداولة بخصوص نجاح مترشحة كانت غائبة أثناء إجراء مباراة لولوج تكوين مفتشي التعليم مسلك التعليم الإبتدائي.

وكشفت إدارة المركز في بيان لها، أنها عملت على استدراك الخطأ من خلال تصحيح الاسم.

وأثار الإعلان عن نتائج الشق الكتابي من مباراة التفتيش، وظهور مجموعة من الخروقات كالتأخر في الإعلان عن النتائج، وعدم الكشف عن النقط المحصل عليها، و”فضيحة” نجاح المترشحة المتغيبة، جدلا واسعا بين الأساتذة حول مصداقية هذه المباريات.

وطالب الأساتذة، الوزارة الوصية بقطاع التعليم إلى إجراء تحقيق في فضيحة نجاح المترشحة المتغيبة، ومحاسبة المتورطين فيها ، وترتيب المسؤوليات والعقوبات.

وكان مجموعة من المترشحين لمباراة ولوج مركز تكوين مفتشي التعليم، بأكاديمية جهة الداخلة وادي الذهب، قد تفاجأو أثناء الإعلان عن نتائج الشق الكتابي، بنجاح مترشحة كانت غائبة أثناء إجراء مباراة التفتيش، التي أجريت يومي 28 و29 نونبر المنصرم بثانوية الخليج التأهيلية بمدينة الداخلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض