نشرة إنذارية: رياح قوية وتساقطات ثلجية في عدة مناطق

موقع بديل-
2021-02-03T13:53:17+01:00
مختلفات
موقع بديل-3 فبراير 2021
نشرة إنذارية: رياح قوية وتساقطات ثلجية في عدة مناطق

يُرتقب أن تعرف عدة مناطق مغربية رياحا قوية وتساقطات ثلجية، يومي الجمعة والسبت، الـ5 والـ6 من فبراير الجاري، بحسب ما أفادت به المديرية العامة للأرصاد الجوية، في نشرة إنذارية.

وأوضحت المديرية، في نشرتها الإنذارية، اليوم الأربعاء، أن هذه الرياح القوية يُرتقب أن تهم عمالات وأقاليم الحوز وأزيلال وبركان وبولمان، والرشيدية وفكيك وجرادة وميدلت وورزازات ووجدة أنجاد، وتاوريرت وتنغير، ابتداء من منتصف ليل يوم الجمعة، مشيرة إلى أن هذه الرياح ستكون مصحوبة بالغبار على مستوى الجهة الشرقية.

أما بالنسبة للتّساقطات الثلجية، فهي ستهم، حسب المديرية، أقاليم وعمالات الحوز وأزيلال وبني ملال وبولمان وشيشاوة وإفران وخنيفرة وميدلت وورزازات وصفرو وتارودانت وتازة وتنغير، يومي الجمعة والسبت.

وأشارت النشرة إلى أن أمطارا معتدلة إلى قوية نسبيا، وأحيانا رعدية، ستهم يوم الجمعة، محليا أقاليم الصويرة وأكادير وتارودانت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض