“وزارة التعليم” تُصدر بطاقات التوصيف الخاصة بمبارياتها

موقع بديل
أخبار وطنية
موقع بديل12 نوفمبر 2020
“وزارة التعليم” تُصدر بطاقات التوصيف الخاصة بمبارياتها

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، عن نشر بطاقات التوصيف المتعلقة بالمواضيع التي سيختبر فيها “الملحقين التربويين والملحقين الاجتماعيين وملحقي الاقتصاد والإدارة”، بالإضافة إلى البطاقات المحينة لتوصيف مواضيع الاختبارات الخاصة بمباريات توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ صادر عنها اليوم، أن البطاقات موجودة الآن، في البوابة الخاصة بمباريات التوظيف (tawdif.men.gov.ma).

وذكرت الوزارة، أن إصدار هذه البطاقات، التي تُحدد المجالات التي سيشملها كل اختبار وتحصر محاوره الرئيسية ودرجة أهمية كل مجال أو محور، يأتي ضمانا لتكافؤ الفرص ولأجل تمكين المترشحات والمترشحين.

يذكر أن مباريات الملحقين التربويين والملحقين الاجتماعيين وملحقي الاقتصاد والإدارة، تجرى لأول مرة، وتنظم إلى جانب مباريات توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، يوم الأربعاء الـ25 نونبر الجاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض