وفاة مشتبه به جراء إصابته برصاصة ضابط شرطة


محمد الحاجي- توفي مشتبه به وتعرض ضابط شرطة لإصابات بليغة، مساء الأحد 03 يناير الجاري، خلال تدخل أمني بمدينة فاس لتوقيف مجموعة من الأشخاص كانوا في حالة اندفاع قوية وعرّضوا المواطنين وعناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض، مساء

وذكر بيان للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية الشرطة تدخلت لتوقيف المشتبه بهم الذين كانوا بصدد اعتراض سبيل المارة بحي سهب الورد بمدينة فاس، غير أنهم واجهوا عناصر الأمن بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض، مما تسبب في إصابة موظف شرطة بجروح عميقة على مستوى الرأس، وهو الأمر الذي اضطر ضابط شرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية قبل أن يصيب أحد المشتبه بهم على مستوى البطن.

وأضاف ذات البيان أن هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي مكن من دفع الخطر الناتج عن المشتبه بهم، قبل أن يتم نقل موظف الشرطة والمشتبه به، للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، حيث تم تطبيب جروح الشرطي بعشر غرز طبية على مستوى مقدمة الرأس، بينما توفي المشتبه به المصاب بعد وصوله المؤسسة الاستشفائية.

- إشهار -

وتم، حسب ذات البيان، فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة بغرض توقيف باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد