ولاية الأمن تنفي وقوع جريمة سرقة تحت التهديد بالسلاح

-موقع بديل
2020-12-16T16:47:44+01:00
مختلفات
-موقع بديل16 ديسمبر 2020
ولاية الأمن تنفي وقوع جريمة سرقة تحت التهديد بالسلاح

عادل النويتي- فندت ولاية أمن بني ملال، يوم الأربعاء 16 دجنبر الجاري، تدوينة منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد أن شخصين ملثمين حاولا تعريض أحد المواطنين للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وذلك على مستوى القنطرة الرابطة بين حي المسيرة والحي الصناعي بمدينة واد زم.

ووفق بيان ولاية أمن بني ملال، فإن المعطيات والسجلات الممسوكة لدى مفوضية الشرطة بمدينة واد زم، تؤكد أن مصالح الشرطة القضائية والأمن العمومي لم تسجل أية واقعة تتضمن المعطيات الواردة في التدوينة المنشورة، كما تبين أن مصالح الشرطة بالمدينة لم تتوصل بأية شكاية أو وشاية حول هذه الجريمة المفترضة.

وشددت الولاية على حرص مصالحها على تدعيم عملياتها الأمنية، وكذا التفاعل الإيجابي والفوري مع كل ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي بما يضمن توطيد الإحساس بالأمن وضمان سلامة المواطنات والمواطنين.

IMG 20201216 WA0015 - موقع بديل
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض