أربع جثت لشباب ضحايا جدد في* موسم الهجرة إلى الشمال *


بديل أنفو-رضوان الجواهري تمكنت السلطات الأمنية بالداخلة يوم الأحد 22 نونبر الجاري من انتشال جثث أربع شباب اثنان منهم ينحدران من نواحي قلعة السراغنة خلال مواصلتها عملية البحث عن الناجين من حادثة غرق قارب من قوارب الموت الذي كان يقل على متنه أكثر من 27 شخصا، كانوا يحاولون الهجرة السرية، إلى جزر الكناري من منطقة تشيكا بالداخلة.

وأكدت مصادر من عين المكان أن الجثت تعود لشباب تتراوح أعمارهم ما بين 22 و30 سنة منهم اثنان تم التعرف على هويتيهما وتم الاتصال بعائلتيهم لنقل جثتيهما قصد الدفن، ولا زالت الأبحاث جارية للتعرف على هويتي الجثتين المتبقيتين فيما لازال مصير الآخرين إلى حدود كتابة هذه السطور مجهولا.

- إشهار -

وحمل المواطنون بقلعة السراغنة منتخبي المنطقة مسؤولية ما يحدث لأبناء المنطقة واعتبروا خطوة توفير بعض رؤساء الجماعات لسيارات نقل الأموات لنقل الجثث مجرد رد فعل تمليه حسابات سياسية بدل الانشغال بتحسين ظروف شباب المنطقة لثنيهم عن مغادرة البلاد في اتجاه الموت.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد