إدانة شرطي بالحبس النافذ في قضية اختلاس أموال عمومية


عادل نويتي- أدانت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، يوم الثلاثاء 9 فبراير الجاري، ضابط شرطة ممتاز كان يشتغل بفرقة السير والجولان بالفقيه بن صالح، بثلاث سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 30 ألف درهم، من أجل اختلاس أموال عمومية.

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال، قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المكلفة بجرائم الأموال للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لشرطي برتبة ضابط أمن ممتاز، يعمل بفرقة السير والجولان بمنطقة أمن الفقيه بن صالح، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق باختلاس أموال عمومية.

- إشهار -

ويشار إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني أكدت في بيان سابق لها، أن مصالحها كانت قد رصدت اختلالات في عمليات إيداع المبالغ المالية المتعلقة بالغرامات التصالحية الجزافية المتحصلة من مخالفات مدونة السير بمنطقة أمن الفقيه بن صالح، والتي كان يشرف عليها موظف الشرطة المشتبه به، مما استدعى إحالة الملف على مصالح الشرطة القضائية التي فتحت بحثا قضائيا لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد