البقالي يتبرأ من العريضة المُناهضة لزيارة صهر ومستشار الرئيس الأمريكي للمغرب


نفى النقيب عبد الله البقالي، رئيس “النقابة الوطنية للصحافة بالمغرب” أن يكون قد وقع على أية عريضة مناهضة لزيارة صهر ومستشار الرئيس الأمريكي للمغرب، وهي الزيارة المرتقب تنظيمها يوم 22 دجنبر الجاري، ويشارك فيها وفد إسرائيلي يضم رئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي مائير بن شبات، ضمن أول رحلة مباشرة تربط تلأبيب بالرباط.

وقال البقالي في اتصال هاتفي مع موقع “بديل” لا علم لي بأية عريضة ولم يطلب مني أحد توقيعا، وحتى إذا طلب مني أحدهم ذلك، فليس من مهامنا ولا اختصاصنا رفض الزيارات أو قبولها”.

- إشهار -

وكانت عريضة قد نُشرت على نطاق واسع، يقول مروجوها إنها تتضمن “توقيع” النقابة الوطنية للصحافة، وهي العريضة المتضمنة لتوقيعات كل من المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، فدرالية أحزاب اليسار الديمقراطي، مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني، حركة التوحيد والإصلاح، الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، لائتلاف المغربي لهيئات حقوق الإنسان، الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، لعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان، الاتحاد المغربي للشغل بالمغرب.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. قرقلا يقول

    حتى حقوق الإنسان
    بيه يا السياسة بيه يا المفاهيم
    وما دخل حقوق الإنسان في الأمر
    أليس حقوق الإنسان فقط دون تمييز
    بين اللون والدين والعرق
    يعني حقوق الإنسان بكل العالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد